برومو

بالصور.. إليسا وعاصي الحلاني يحييان حفل عيد الحب

شهد حفل عيد الحب الذي أحياه كل من إليسا وعاصي الحلاني بأحد الفنادق بمدينة بيروت، حضورًا مكثفًا، حيث بدأ الحفل في الساعة الحادية عشر إلا ربع ليلا، عندما اعتلت إليسا المسرح لتشدو بأغاني ألبوماتها في عهدها مع “روتانا”، ومن بينها أغاني لو، أسعد واحده، سهرنا يا ليل، خدني معك، مالي، عايشالك، بتمون، وغيرها، كما غنت في السهرة لكل من السيدة فيروز، والراحلتين داليدا ووردة الجزائرية، أغاني نسّم علينا الهوى، كلمة حلوة، لولا الملامة.

وما إن انتهت إليسا من فقرتها الغنائية وغادرت المسرح، حتى التقت في الكواليس بعاصي الحلاني، ليلتقطا سويا بعض الصور التذكارية مباركين لبعضهما مناسبة “الفلانتين”.

وأجرى الفنان عاصي الحلاني قبل أن يصعد المسرح، عدة لقاءات تلفزيونية مع بعض القنوات متمنيا الخير والسلام والحب لوطنه لبنان، كما قام بغناء عدد من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور كثيرًا، ومنها يا ميمة، احب الليل، بالعربي، يا طير، بالله تصبوا هالقهوة، واني مارق مريت، سواح، قومي ارقصيلي، ليختم في ساعات الصباح الأولى فقرته التي كان قد بدأها قرابة الواحد إلا ربع فجرا.

وفي الكواليس كشف عاصي أن ألبومه الجديد بات جاهزا وسيطرح قريبا ويتضمن 10 أغان، وهو من إنتاج روتانا بعد تجديده عقده مع الشركة لثلاثة مواسم قادمة، مؤكدا أن “روتانا” هي بيته.

وشهد الحفل ظهور إليسا بفستان أحمر بتوقيع المصمم العالمي فالنتينو، كما حضر الحفل زوجة عاصي السيدة كوليت الحلاني وابنته ماريتا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock