تامر أمين عن "الفلانتين" : حبوا الحكومة

داليا محمود

وجه الإعلامي تامر أمين التهنئة للمشاهدين، بمناسبة “عيد الحب” والتعديل الوزاري الجديد، معبراً عن احتياج كل مواطن مصري لطاقة من الحب، موضحًا أن الشعب يجب أن يحب حكومته، خاصًة بعد التعديل الوزاري الجديد، قائلاً “أنا بقولكم حبوا الحكومة”.

عبّر “أمين” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “الحياة اليوم”، الذي يُعرض على قناة “الحياة”، عن سعادته من التغيير الجديد الذي لحق بالحكومة، وخاصة تغيير وزير التعليم، منوهاً على أن التعديل الوزاري الجديد مطابق بشكل كبير لتوقعات فريق البرنامج.

من جانبه، قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية الجديد، خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج، إن التعديل الوزاري الجديد بمثابة ضخ دماء جديدة في شريان الحكومة المصرية، مما سيسبب نوعاً من التطورات الاقتصادية الإيجابية، والقفزات الإنتاجية التي ستزيد من معدلات النمو.

ونوه “الجارحي” على اهتمامه الشديد بملف الصناعة المصرية وضرورة التركيز على كفاءة المنتج المصري، وجودته التي ستضمن قدرته على المنافسة في الأسواق العالمية، وأكد على أن انخفاض سعر الدولار واستقرار السوق سيؤثر بشكل كبير في انخفاض نسب التضخم، مما سيساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب.

يُذكر أنه قد وافق مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على الترشيحات المقدمة من مجلس الوزارء بشأن إجراء تعديل وزاري شمل تسع حقائب وزارية وأربعة نواب للوزارء.