210 غرزة لطفل بسبب الـ"بينج بونج"

أحمد حسين صوان

قال أيمن الشربيني والد الطفل محمد الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، إن نجله تعرض لاعتداء من أحد الشباب، بسلاح أبيض، في قرية “كفر سعد” في دمياط، بسبب الأسبقية على لعب الـ”بينج بونج” موضحًا أن ذلك الاعتداء تسبب له في 210 غرزة تقريبًا، في مناطق متفرقة بالجسد.

أضاف “الشربيني” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الاثنين، أن أحد الشباب اشتبك مع نجله، على خلفية الأسبقية على لعب الـ”بينج بونج”، لكن تم التصالح بعد تدخل الشباب المتواجدين خلال الواقعة، موضحًا أن المُتهم انتظر نجله خارج صالة الألعاب، واختطفه إلى إحدى المناطق المهجورة، واعتدى عليه بـ”مطواة”.

أوضح أن أهالي القرية أبلغوه بإصابة نجله مضيفًا أنه توجه على الفور إلى ذلك المكان، وذهب به إلى المستشفى للخضوع للعلاج تحت مراقبة الأطباء، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ عاجل مُتهمًا فيه ذلك الشاب المُعتدي على نجله، لكن الشرطة طالبته بإحضار المُتهم.

أعرب “الشربيني” عن خوفه في إحضار المُتهم، تحسبًا للاعتداء عليه أيضًا، فضلًا عن عدم تمكنه من ترك نجله وحده في المستشفى، موضحًا أن حالته الصحية متأخرة جدًا، مطالبًا بضرورة القبض على المتهم والحصول على حق نجله محمد.

من جانبه، وصف الإعلامي معتز الدمرداش، ذلك الاعتداء، بالهجوم الحيواني، مناشدًا وزارة الصحة بسرعة التدخل ومساعدة أسرة المعتدي عليه، وخضوعه لعمليات التجميل، لاسيما وأنه لازال طفلًا صغيرًا، بالإضافة إلى مطالبته وزارة الداخلية بالقبض على المتهم ومحاسبته وفقًا للقانون.