"صباع روج" في جيب أحمد حلمي

وجه الفنان أحمد حلمي الشكر لمؤسسة اليونيسيف عقب تنصيبه سفيرًا للنوايا الحسنة، مؤكدًا أنه يتمنى أن يكون له دور فى توعية الشباب وخلق جيل جديد، وكذلك الاهتمام بتربية الأطفال وتوعيتهم منذ الصغر.

فاجئ “حلمي” الحضور بموقف طريف، عقب إنهاء كلمته، حيث أخرج من “الجاكيت” الذي يرتديه “قلم روج” خاص بزوجته الفنانة منى زكي، مشيرًا إلى أنه ليست الأم فقط هي من تعاني في تربية الأطفال، “لكن اكتشفت ان مراتي سابت صباع الروج بتاعها، في جيب الجاكيت بتاعي”.

في نفس السياق، قالت الفنانة منى زكي في كلمتها أثناء تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة للطفولة من قبل يونسيف، إنها سعيدة بمنحها تلك الفرصة لمساعدة الأطفال، وتوعية الأمهات وحماية الأطفال من كل أشكال العنف، حسب ما ذكر موقع اليوم السابع.

وأضافت منى زكي: ” هذه فرصة لتوضيح دور الأسرة لحماية الأطفال، فالتغيير ليس سهلا لكنه بالإرادة يتحقق، ويجب أن نتعاون جميعا من أجل هذا الهدف وأتمنى أن يقدرنى الله من خلال منصبى على مساعدة الأطفال”.

تابعت: “كل أب وأم بكل تأكيد يتمنيا لأطفالهما السعادة، ولكن أحيانا نؤذى أطفالنا دون أن نشعر، لأنهم مختلفون عنا، وقدراتهم ليست مثل قدراتنا و”ربنا يقدرنى” وأكون السبب فى تحقيق أحلام الأطفال، وأشكر مؤسسة يونسيف على إسناد هذه المهمة لى .

يذكر أن حفل تنصيب الفنانين أحمد حلمى ومنى زكى ودنيا سمير غانم كسفراء للنوايا الحسنة للطفولة من قبل يونيسف، حضره الإعلامية منى الشاذلى، والفنانة ليلى علوى، والدكتور أرشف زكى، والإعلامى أسامة منير، وسحر نصر وغادة والى، ونبيلة مكرم، والإعلاميتان جاسمين طه ذكى، ورولا خرسا، والدكتور إبراهيم الكردانى.