صور.. إسلام عفيفي مديرا للبرامج في قناة "صدى البلد" - E3lam.Com

قررت إدارة شبكة قنوات “صدي البلد” تعيين الكاتب الصحفي إسلام عفيفي مديرا للبرامج بالقناة خلفا للكاتب الكبير عمرو الخياط.

يذكر أن “إسلام عفيفي” تولى عددا من المناصب الصحفية والإعلامية، خلال الفترة الأخيرة، من بينها مدير تحرير “البوابة نيوز“، ورئيس تحرير الدستور، رئيس التحرير الحالي لجريدة “جورنال مصر“.

أعرب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع “صدى البلد“، عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لإسلام عفيفي في مهمته الجديدة في الارتقاء واستمرار النجاح للقناة والحفاظ على سياستها الوطنية تجاه مختلف القضايا.

كما وجه الشكر إلى الكاتب الصحفي عمرو الخياط، مدير البرامج السابق لقنوات “صدي البلد”، معربا عن تقديره للجهد المبذول من جانب “الخياط” طوال خمس سنوات، كان خلالها مثالا للمهنية والإخلاص والمصداقية والأمانة في العمل.

أشار أبو العينين إلى أن “الخياط” كان حريصا خلال هذه السنوات على العمل من أجل الحفاظ على المصداقية في التناول الإعلامي لمختلف القضايا، والدفاع عن القضايا الوطنية وتحقيق التقدم لقنوات “صدي البلد”، معربا عن تمنياته بالتوفيق لـ” عمرو الخياط” في أعماله وحياته العملية المستقبلية.

وتقدم أبو العينين وأسرة قنوات “صدي البلد” بالتحية والتقدير لـ” عمرو الخياط”، معلنا عن إقامة حفل لتكريمه غدا بمشاركة العاملين في القناة بمقر شركة كليوباترا بشارع البطل احمد عبد العزيز .