ماذا أهدت منى الشاذلي لـ عصام الحضري؟

شروق مجدي

قال حارس مرمى منتخب مصر ووادي دجلة، إن النادي الأهلي هو حياته، وأنه مهما حدث من مشاكل وظروف متضاربة، سيظل النادي الأهلي هو أقرب فريق إلى قلبه.

أضاف خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “معكم” التي تبث على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه منذ الصغر كان حلمه اللعب في النادي الأهلي واستمر ذلك الحلم معه طوال مسيرته في حياته إلى أن تحقق الهدف ولعب ضمن ذلك الكيان.

أشار إلى أن كل الأشخاص يخطئون، وأن خطأه يجب أن يمر لأنه بشر، مؤكدًا أنه سواء انتهى به الأمر ليلعب في النادي الأهلي أو لم تشاء الأقدار فإنه سيحمد الله على كلتا الحالتين وسيظل الأهلي هو فريقه المفضل الذي سيحبه للأبد.

أكد أنه طوال فترة لعبة مع المنتخب يشعر بأنه موجود في النادي الأهلي ويلعب به، مشيرًا إلى أن حلمه أن يلعب مباراة اعتزاله بتيشيرت الأهلي، وأنه لو لم يوفق في ذلك سيكون تيشيرت منتخب مصر هو البديل، فلعبه بمنتخب مصر في كأس العالم يساوي حلم اعتزاله داخل النادي الأهلي.

من جانبها أهدت الإعلامية منى الشاذلي للحضري كرة قدم موقعة من أسطورة الكرة العالمية “بيليه”، مؤكدة أن لا أحد في مصر يستحق تلك الكرة سوى أسطورة مصر والقارة الإفريقية عصام الحضري.

وأشار الحضري إلى أن كرة “بيليه” تمثل له مسئولية كبيرة مثل مسئولية حصوله على أفضل حارس في إفريقيا، وتمنى أن يأتي لها في حلقة قريبًا وتكون احتفالًا بمصر في كأس العالم.