الحضري يكشف تفاصيل حواره مع السيسي

أحمد حسين صوان

كشف الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، في أول ظهور له بعد انتهاء بطولة “الأمم الإفريقية”، تفاصيل الحوار الذي جمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله للمنتخب في المطار، موضحًا أنه أعرب عن آسفه له نيابة عن الفريق والجهاز المنتخب، بسبب خسارة البطولة.

أضاف “الحضري” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء اليوم الخميس، أنه أبدى عن أمنية الفريق لـ”السيسي”، عن إسعاد الشعب المصري بالكأس، مضيفًا أنه وعده ببذل مجهودات كبيرة خلال الفترة المقبلة بهدف الوصول إلى كأس العالم.

أوضح أن الرئيس رد عليه قائلًا: “مافيش مشكلة، ارفعوا رؤوسكم، كفاية أنكم فرحتوا الشعب كله وتوحد دلوقتي”، موضحًا أن الفريق قبيل مغادرته من الجابون، كان يتمنى استقبال الرئيس لهم، معربًا عن سعادته بذلك الاستقبال، قائلًا: “كأننا كده كسبنا الكأس”.

أشار “الحضري” إلى أن الفريق كان حزينًا خلال عودته إلى القاهرة، بسبب الخسارة التي لحقت بالمنتخب، لكن استقبال الرئيس كان بمثابة الحافز لهم، لبذل مجهودات ضخمة في التدريبات، والوصول إلى كأس العالم، مضيفًا بقوله: “نفسي مباريات التصفيات تبقى بكرة مش في شهر أغسطس”.

في سياق متصل، أوضح حارس مرمى المنتخب، أوجه الاختلاف بين المنتخب الحالي، و2010، مضيفًا أن الأفكار اختفلت إلى حد كبير، حيث يوجد منهم 20 لاعبًا تقريبًا يخوض تلك البطولة لأول مرة، قائلًا: “ده جيل بيعذبني، بس دمهم خفيف”، مشيرًا إلى أنهم يشاركون جمهورهم في تفاصيل حياتهم كافة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع أن محمود عبد المنعم “كهربا” يتمتع بخفة ظل عالية، يشارك الجمهور بتفاصيل حياته كل ساعة تقريبًا، موضحًا أنه كان يغضب من اللاعبين الذي يشاركون جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن حاليًا بات واحدًا من هؤلاء الاعبين الذي يستخدمون تلك المواقع بكثرة.