إعلان موعد ظهور شريف مدكور على النهار - E3lam.Com

نشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار وان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برومو برنامج “شارع شريف” الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور.

البرنامج سيعرض على شاشة “النهار وان” بداية من 11 فبراير الجاري من الثالثة إلى الخامسة مساء، ومن المنتظر أن يظهر البرنامج بشكل جديد.

“شارع شريف” في نسخته السابقة كان يعتبر برنامج ترفيهي متنوع يقدم مجموعة من الفقرات المختلفة من خلال ديكور البرنامج وهو عبارة عن شارع ممتد نشاهد فيه محاكاة للشارع الحقيقي الذي يحتوي على كوافير إلى جانب مطعم وأماكن للمشاه والجلوس.

كانت شبكة تلفزيون النهار قد أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامي شريف مدكور، لتقديم برنامجه “شارع شريف” على شاشتها خلال شهر فبراير الجاري.

وبذلك تقدم “النهار” للمرأة والأسرة وللمتابعين فقرة الظهيرة لمدة ثلاث ساعات باثنين من هذه البرامج، حيث يتواجد الشيف علاء الشربيني ببرنامجه “لقمة هنية” من الثانية حتى الثالثة عصرًا، ويظهر الإعلامي شريف مدكور على الهواء مباشرة من الثالثة حتى الخامسة مساءً.

يُذكر أن برنامج “شارع شريف” من أبرز البرامج الخاصة بالأسرة والمرأة، ويعد شريف مدكور من الإعلاميين الذين يتمتعون بنسبة مشاهدة جيدة، خاصة من السيدات، بسبب بالمحتوى الذي يقدمه ويهتم بكل ما يخص الأسرة والمرأة واحتياجاتها، بجانب الاهتمام بالموضة والأزياء.

وكان برنامج “شارع شريف” يُقدم على قناة cbc سفرة منذ مارس 2016 حيث ترك وقتها عمله في قناة المحور في فبراير من نفس العام.