فيديو.. كيف "جنن" لاعبو المنتخب عصام الحضري في الجابون؟

إعلام دوت أورج

يحل الكابتن عصام الحضري حارس منتخب مصر ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة CBC وذلك في حلقة يوم الخميس القادم بعد العودة من الجابون وخسارة المنتخب المصري لكأس أمم إفريقيا.

خلال الحلقة التي أذاع البرنامج عدة دقائق منها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أجرى الكابتن سعد سمير لاعب منتخب مصر، اتصالات هاتفيا بـ”الحضري” وحكى عن بعض كواليس المنتخب في الجابون.

أقر سمير خلال الاتصال أن لاعبي المنتخب “جننوا” الحضري وهو ما أثار ضحك الحضري والشاذلي. كما عبّر عن فخره بالتواجد مع الحضري في المنتخب ومهاتفته من خلال البرنامج.

أكد أن الحضري رمز الالتزام والكفاح والإصرار والتحدي، مضيفا: “هو حاسس إنه معملش حاجة ولسة عنده اللي يقدمه”. مشيرا إلى أن الملعب الذي تدرب عليه خلال البطولة “زي الأسفلت”، وتابع: “لو واحد عنده 25 سنة ووقع على الأرض اللي بيتدرب عليها ممكن كتفه يتخلع”.

أشاد بالتزام الحضري خلال المعسكر حيث كان يأكل قليلا وبعض الوجبات تقتصر على السلطة، مضيفا : ” خفت يجيله أنيميا.. لكن هو شرفنا ولقينا حد نتسند عليه في جيلنا”.

الإعلامية منى الشاذلي وجهت سؤالا لسمير حول علاقة الحضري بباقي اللاعبين وكيف “جننوه” خلال المعسكر، فرد قائلا: “هو مقل جدا على السوشيال ميديا فكنا بناخده نعمله فيديوهات ونشيرها” وهوما جعل الحضري يشتكي أحيانا من اللاعبين.

تابع: “لكن هو دمه خفيف جدا وبيقعد يهزر معانا لأن روحه حلوة وحاسس إن عنده 20 سنة زينا”.

يذكر أن الكابتن عصام الحضري قد حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا العام بالرغم من هزيمة المنتخب في المباراة النهائية أمام المنتخب الكاميروني.

نرشح لك –  رغم الهزيمة والبكاء.. أهم محطات “السد العالي” عصام الحضري