شاهد.. مدرب ستوك سيتي يدعم رمضان صبحي بفيديو

حرص المدير الفني الإنجليزي لنادي ستوك سيتي على دعم لاعبه رمضان صبحي قبل ساعات من خوضه مواجهة منتخب مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 وهي المباراة التي ستلعب مساء اليوم الأحد.

وقال هيوز عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لستوك سيتي على فيسبوك: “أنا مارك هيوز من ستوك سيتي، أتمنى لرمضان صبحي ومنتخب مصر كل توفيق في المباراة النهائية”.

وأضاف هيوز “أتمنى لكم التوفيق وأن يؤدي رمضان صبحي بشكل رائع”.

من جانبه أعاد “صبحي” نشر الفيديو من جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعبر شكره وامتنانه لمدربه في ستوك سيتي ووعده بجعله يفخر به من خلال أداءه اليوم في المباراة.

ويبحث منتخب مصر عن لقبه الثامن عندما يلتقي الكاميرون، اليوم الأحد في العاصمة الجابونية ليبرفيل، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين في كرة القدم.

ويشكل النهائي المرتقب إعادة لنهائي نسخة 2008 في غانا، والذي أحرز فيه منتخب “الفراعنة” لقبه السادس، قبل أن يضيف إليه بعد عامين لقبه السابع، ويعزز رقمه القياسي في عدد ألقاب البطولة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويعاون الحكم الزامبي كل من الأنجولي دوس سانتوس مساعداً أولاً، والكيني مورا عدي مساعداً ثانياً، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي دانييل بينيت حكماً رابعاً، حسب ما أفاد الموقع الرسمي للـ”كاف” على الإنترنت.

في ذات السياق تأكد بشكل نهائى لحاق محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزى، بمواجهة الكاميرون فى اللقاء، المقرر له التاسعة مساء اليوم فى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

واستقر هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر على التشكيل، الذى سيبدأ به مباراة الكاميرون وهو عصام الحضري، وأحمد حجازى وعلى جبر وأحمد فتحى وأحمد المحمدى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة.

عاد الننى لتشكيلة منتخب مصر بعد شفائه من الإصابة، التى لحقت به بشد فى السمانة أبعدته عن مباراة المغرب وبوركينا فاسو فى دور الـ4 والـ8.