كيف استقبلت ابنة سامي العدل إشاعة وفاة والدتها؟ - E3lam.Com

وليد سمير

عبرت رشا سامي العدل ابنة الفنانة نادية شكري صاحبة دور “سوسو” في مسرحية “العيال كبرت”، عن حزنها، بعد ادعاءات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بموت كل فناني المسرحية عقب رحيل الفنانة كريمة مختار الأسبوع الماضي.

أوضحت “العدل” خلال استضافتها مع والدتها الفنانة نادية شكري، في حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة (cbc)، أنها حزنت جدا من حديث رواد “السوشيال ميديا” بوفاة كافة طاقم عمل “العيال كبرت”، لأن والدتها ما زالت على قيد الحياة، لافتة إلى أن أكثر ما أحزنها أنها وجدت أصدقائها منساقين وراء نفس الإشاعة.

علقت الفنانة نادية شكري، على انزعاج ابنتها بسبب تلك الأقاويل، بأنها ظلت تضحك عليها وتسألها: “انتي زعلانة ليه، ما انا قدامك عايشة أهو، وبعدين ما كلنا هنموت”، لافتة إلى أن كثير من الممثلين، يعانون من شائعات وفاتهم، وهم على قيد الحياة.

أشارت صاحبة دور “سوسو” في مسرحية العيال كبرت، إلى أنها تزوجت الفنان الراحل سامي العدل، عندما كانت تدرس في معهد التمثيل، حيث إنه كان زميلها في نفس الدفعة، منوهة بأنها أنجبت ابنتها رشا أثناء عرض “العيال كبرت”، لافتة إلى أن دورها في المسرحية لم يكن لها، لكنها جاءت بديلة للفنانة مشيرة إسماعيل، التي اعتذرت وسافرت لعمل لها في الخليج.