12,500 جنيه سعر تذكرة حفل نجوم الخليج - E3lam.Com

حددت الشركة المنظمة للحفل الجماهيري الذي سيقام في 30 يناير الجاري، للفنانين محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس، 6 فئات للتذاكر، تبدأ من 350 ريالا وتصل إلى 2,500 ريال، بما يعادل 12,500 جنيه مصري.

وأكدت مصادر لجريدة الوطن “السعودية”، أن الحفل يشهد إطلاق فنان العرب محمد عبده أغنية وطنية جديدة، إضافة إلى أغنية أخرى “تريو” يشاركه فيها رابح صقر وماجد المهندس، موضحة أن الشركة المنظمة روتانا حددت بين 6 إلى 10 أغنيات لكل فنان خلال الحفل الذي تبدأ فعاليته في تمام العاشرة مساء الإثنين الموافق 30 يناير الجاري.

وبينت المصادر أن الحفل يأتي تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وتحتضنه الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، إذ خصصت الشركة المنظمة للجمهور نحو 10 آلاف مقعد، عبر 6 فئات مختلفة للتذاكر، تبدأ أسعارها من 350 ريالا للفئة السادسة، وتتدرج إلى أن تصل إلى 2,500 ريال للفئة الأولى.

وكشفت المصادر أن العمل يجري حاليا لإصدار 30 تأشيرة دخول للمملكة، تخص فرقة الأوركسترا التي ستشارك فنان العرب فقراته الغنائية، وبعض المرافقين، فيما ستكون الفرق المصاحبة للفنانين رابح صقر وماجد المهندس ذات إيقاع سعودي.

وتجري الاستعدادات حاليا لاستكمال إجراءات الحفل، واستخراج التأشيرات للفرقة الموسيقية، علما بأن استيفاء الشروط التنظيمية كانت سببا في تأجيل الحفل في وقت سابق، بعدما أعلنت في سبتمبر الماضي إقامة الحفل في جدة بتاريخ 24 سبتمبر، ولكن تم تأجيله لأسباب إجرائية خاصة بعملية التنظيم.