مروان قدري وزهرة رامي ضيفا إعلام دوت أورج - E3lam.Com

استضاف إعلام دوت أورج الإذاعي مروان قدري والإذاعية والفنانة زهرة رامي مقدما برنامج “عيش صباحك” التي انضمت إليه قبل أسابيع قليلة، وذلك في ندوة أدارها المحلل الإعلامي محمد عبد الرحمن رئيس التحرير وفريق عمل الموقع.

خلال الندوة تحدث مروان قدري عن برامج المقالب وسبب رفضه لتقديم هذه النوعية من البرامج مرة أخرى، وما هو السر الذي يكشفه عنها؟، كذلك تحدث عن تأثير البرامج الصباحية على حياة المذيع، ومن هي أكثر مذيعة شعر بالارتياح في العمل معها منذ توليه تقديم البرنامج؟

كما كشف عن أبرز المشاكل التي قابلته خلال تقديمه لأحد البرامج على شاشة التلفزيون المصري وماذا تعلم منها، وما هي الإذاعات المفضلة له بجانب نجوم fm، وإلى أي مدى يتحكم الرعاة في البرنامج، ومتى يمكن أن يترك إذاعة نجوم fm؟، كذلك عبر عن رأيه في خوض تجربة التمثيل.

من جانبها تحدثت زهرة رامي عن أهم الاختلافات بين برنامجها القديم “ابدأ يومك” على راديو هيتس، وبرنامج “عيش صباحك” الذي تقدمه حاليًا على نجوم fm، وكيف اختلفت الفقرة الخاصة بالأطفال في كل من البرنامجين؟

كما حددت زهرة ترتيب أولوياتها بين الراديو والتلفزيون والتمثيل والغناء، وكشفت سبب موافقتها على تقديم البرنامج مع مروان قدري على نجوم fm، وكيف استقبل “قدري” فكرة وجودها معه بالبرنامج؟، وتحدثت أيضًا عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “الأب الروحي”، ولماذا كانت ضد تقديم البرامج الصباحية في بداية الأمر، وما الذي تفتقده في إذاعة راديو هيتس؟

ينشر إعلام دوت أورج غدًا التفاصيل الكاملة للندوة