الصور الأولى من عزاء كريمة مختار - E3lam.Com

تصوير: شريف عبد ربه

بدأ مساء اليوم الاثنين، عزاء الفنانة الراحلة كريمة مختار المقام بمسجد “الشرطة” في الدراسة، حيث استقبل الإعلامي معتز الدمرداش وشقيقاه شريف واحمد، المعزين، الذين توافدوا على العزاء.

العديد من الفنانين والشخصيات العامة حرصت على الحضور، مثل جلال السعيد، وزير النقل، والإعلامي حافظ الميزاري، ومحمد عبد المتعال رئيس قنوات mbc. بالإضافة إلى الداعية عمرو خالد، والكاتب الصحفي محمود مسلم، والأب بطرس دانيال.

يذكر أن جثمان الفنانة الراحلة كريمة مختار قد شيع في جنازة شعبية،  من مسجد عمرو بن العاص، بعد تأدية صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الجمعة الماضية، وتم دفنها بمقابر العائلة.

شهدت الجنازة حضور وزير الثقافة حلمي النمنم، والفنان سامح الصريطي والفنانة شرين، وطارق النهري، ورانيا فريد شوقي، بيومي فؤاد، الإعلامي إبراهيم الكرداني، الفنان رشوان توفيق، نقيب الممثلين أشرف زكي، الفنانة بوسي، بالإضافة لجموع حاشدة من المواطنين.

الفنانة القديرة كريمة مختار كانت قد تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى السلام الدولي بالمعادى، لإجراء بعض التحاليل والكشوفات، وخرجت منذ فترة قريبة، لكنها توفيت مساء أمس، الخميس، عن عمر ناهز 82 عامًا بعد صراع مع المرض.

 

كريمة مختار

كريمة مختار

كريمة مختار