كريم كوجاك قريبًا على "ميجا FM" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أكد الإعلامي والفنان كريم كوجاك، انضمامه إلى إذاعة “ميجا FM”، وذلك بعد رحيله عن “راديو مصر”، موضحًا أنه سيقدم برنامج جديد، لم يتم تحديد اسمه بعد، وذلك مطلع فبراير المُقبل.

أوضح “كوجاك” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، أن فكرة البرنامج تدور في إطار اجتماعي وترفيهي، فضلًا عن تناول الأحداث المُختلفة، مُضيفًا أن البرنامج سوف يذاع من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة مساءً، وحتى السابعة مساءً.

في سياق آخر، أشار إلى أن أسباب رحيله عن “راديو مصر”، بسبب إنهاء التعاقد المُبرم بين “ماسبيرو” وشركة “ميديا سيتي” المسئولة عن إنتاج برنامج “كلام وسط البلد”، ولم يتم تجديد التعاقد، موضحًا أنه كان مُتعاقدًا مع الأخيرة وليس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إذ أنه ليس أحد أبناء “ماسبيرو”.

تابع “كوجاك” أن رحيله عن “راديو مصر” شيء خارج عن إرادته، وكان يتمنى أن يستمر فيها، لافتًا إلى أنه كان سعيدًا بمشاركة نسرين عكاشة في تقديم برنامج “كلام وسط البلد”.

جدير بالذكر أن برنامج “كلام وسط البلد” سيعود مُجددًا، عبر أثير إذاعة “راديو مصر”، ابتداءً من اليوم، وستقدمه نسرين عكاشة، وحسام كامل، وسيُذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك بعد توقفه قرابة أسبوعين تقريبًا، وتولى القطاع الاقتصادي إنتاج البرنامج.