أمين عن "كريمة مختار": ماتت أمنا كلنا

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن خالص تعازيه في وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، التي توفيت اليوم، عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.

قال “أمين” خلال حلقة اليوم، الخميس، ببرنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث على قناة “الحياة”، إن الفنانة كريمة مختار كانت أفضل من جسد دور الأم، لأنها كانت كذلك في الحقيقة، مضيفًا “ماتت أمنا كلنا.. كانت أطيب مشاعر للأمومة في كل أدوارها، وكانت أطيب حضن”.

وتابع أن الراحلة كريمة مختار كانت بمثابة أم عظيمة وجميلة، سيفتقدها الجميع على الشاشة وفي الحياة، قائلًا “وهي متغلاش على اللي خلقها، ربنا يرحمها ويغفر لها”.

في نفس السياق، قدّم أمين العزاء لزميله الإعلامي معتز الدمرداش، قائلا “خالص التعازي للأسرة الفنية، وللزميل معتز ربنا يصبر قلبه ويواسية.. البقاء لله كريمة مختار”.

وقد توفيت، منذ قليل، الفنانة الكبيرة كريمة مختار، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع مع المرض، وكانت قد تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى السلام الدولي بالمعادى، لإجراء بعض التحاليل والكشوفات، وخرجت منذ فترة قريبة، وسيتم تشييع الجنازة غدًا الجمعة، من مسجد عمرو بن العاص، بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفنها بمقابر العائلة.