معنى الحروف الثلاثة في "dmc" - E3lam.Com

تزايدت التساؤلات خلال الآونة الماضية، حول الحروف الثلاثة لشبكة قنوات “dmc”، مجددًا، وذلك قُبيل انطلاق البث الرسمي للقناة في الرابع عشر من شهر يناير الجاري، والموافق السبت المُقبل.

ينشر إعلام دوت أورج الاسم الأصلي لشبكة قنوات “dmc” قبل اختصاره.

و dmc اختصارًا لكلمة “Different media channels”.

كانت قناة dmc، أطلقت مجموعة من الفيديوهات الترويجية (بروموهات)، لأبرز البرامج والمسلسلات التي ستُعرض عبرها، عقب بدء البث المباشر لها في الرابع عشر من شهر يناير الجاري، والموافق يوم السبت المُقبل، حيث يقام الحفل الخاص ببدء عمل القناة، ليبدأ البث الرسمي في الخامس عشر من الشهر ذاته، والموافق الأحد المُقبل.

نشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، فيديو مجمع لأبرز البرامج التي سبق أن أعلن عن ظهورها على القناة ذاتها؛ ومنها، برنامج الفنان بيومي فؤاد والذي يحمل اسم “بيومي أفندي”، وبرنامج الفنانة غادة عادل والذي يحمل “تع اشرب شاي”، وبرنامج الفنان أشرف عبد الباقي الذي يحمل اسم “عيش الليلة”، وبرنامج الفنانين إياد نصار، ومكسيم خليل، وشريف سلامة، الذي يحمل اسم “قعدة رجالة”.

كما سيُعرض مسلسل  “الأب الروحي” لمحمود حميدة، والنسخة الأصلية لمسلسل “جراند أوتيل”.

وتم إعلان الموعد النهائي لانطلاق القنوات وهو يوم السبت الموافق الـ14 من يناير الجاري، ليبدأ البث الرسمي الأحد المُقبل، على تردد 11449 أفقي.