موقف محرج لمدرب الزمالك على الهواء

تعرض محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، لموقف محرج على الهواء، وذلك أثناء استضافته خلال برنامج “الجمعة في مصر”، مع الإعلامية ياسمين سعيد، مساء اليوم الجمعة.

فاجأت مقدمة برنامج “الجمعة في مصر”، المدير الفني لنادي الزمالك، متسائلة: “هو دا تليفون حضرتك!” ليرد قائلًا:” نعم!”، لتعيد عليه السؤال مرة أخرى، قائلًا:” أها.. حاضر هقفله”، ومن ثم قام بإغلاق الهاتف المحمول.

على صعيد أخر، أكد حلمي، أنه لم يبدر منه أيّ إساءة في حق شيكابالا؛ مثلما تردد في العديد من وسائل الإعلام، التي ذكرت أن حلمي هدد برحيله من النادي بسبب لاعب الفريق، قائلًا:” مفيش بيني وبين شيكابالا أي خلافات، ولا عمري قولت يا أنا يا شيكابالا في النادي!”.

أضاف حلمي، أنه لا يجوز لأي مدير فني في العالم أن ينزل إلى مستوى أيّ لاعب في الفريق، ليقارن بينه وبين اللاعب، معتبرًا شيكابالا بمثابة “قيمة كبيرة”، لما قدمه لنادي الزمالك من خدمات.

أشار المدير الفني لنادي الزمالك، إلى أن لاعب الزمالك لديه الكثير الذي لم يقدمه للنادي، من الناحية المعنوية والفنية، مضيفًا:” شيكابالا له دورا كبيرًا في النادي؛ إذ أنه “قائد” الفريق الذي يقع على عاتقه مهمة جمع شمل باقي لاعبين النادي”.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش.