نائب برلماني : إحنا بنتهزأ في أي مؤسسة بنروحها - E3lam.Com

قال النائب محمد كلوب عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن أعضاء البرلمان يحملون كل التقدير لرئيسه الدكتور على عبد العال، لكنه يجب أن يتدخل فى الوقت ذاته بمساندة النواب، قائلا “إحنا فى الشارع تعبانين يا ريس، إحنا بنتهزأ فى أى مؤسسة نروحها”.

واشتكى “كلوب” خلال الجلسة العامة المنعقدة مساء اليوم الاثنين، للبرلمان لمناقشة عدد من البيانات العاجلة وتقارير اللجان النوعية، من منع دخول سيارته لإحدى المؤسسات صباح اليوم، كما طالب بضرورة السماح لسيارات النواب بالمرور من كارتة “القوات المسلحة” على الطرق نظرا لازدحام البوابات الأخرى.

على صعيد أخر، قال صابر عبد القوى عضو مجلس النواب، إن إصلاح علاقات مصر مع الدول الإفريقية، يجب أن يتم دون النظر إلى مشكلات دول أخرى، سواء تدخلت السعودية أو قطر، بل لا بد أن يكون هناك قرارًا حاسم للحد من استمرار الأزمات.

أضاف “عبد القوي” خلال اجتماع لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، لمناقشة ملف سد النهضة، أن مصر بالكامل تصرف في نهر النيل، ولا يوجد أي رقابة في هذا الشأن.

واختتم حديثه قائلًا “اللي بيدي حد 5 جنيه صدقة ويلاقيه بيدخن بيحرم يديله تاني، وما بالك باللي بنعمله احنا في نهر النيل..لو أنا مكان إثيوبيا وشفت اللى بيحصل في النيل، أقسم بالله لأقطع المياه بشكل كامل عن مصر”.