مدحت العدل: الزمالك سبب سعادتي في 2016

أحمد حسين صوان

قال الكاتب محدت العدل إن أبسط الأشياء قد تُدخل السعادة على قلبه حيث إنها ليست مرتبطة بشيء معين، موضحًا أن أكثر الأشياء التي أسعدته في عام 2016، هو فوز الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي في نهائي كأس مصر، في شهر أغسطس الماضي.

بينما أزعج ذلك التصريح كلًّ من الفنانة يسرا، ونجلاء بدر، ولميس الحديدي، اللاتي أعلن أنهن مُشجعات للقلعة الحمراء، حيث أشارت “يسرا” بالشنطة الحمراء التي تحملها، و”بدر” قالت أنها مُرتدية فستان باللون الأحمر، فيما ردت “الحديدي” بأن المنضدة التي تشهد حوارهم بها ثلاث مشجعات للزمالك، فيما تضم 2 مشجعين لـ”الأهلي” منهم الفنان سيد رجب.

استعانت “الحديدي” بمشاركة الفنانين الجالسين على مقاعد بجوارهم، في الاستطلاع الذي تم إطلاقه سريعًا بخصوص مشجعي الأهلي والزمالك، حيث لم يرفع أحد مُعلنًا أنه مُشجعًا للقلعة البيضاء، بينما رد “العدل” قائلًا في سخرية: “ماحدش رفع إيده علشان خايفين من لميس”.

قال “العدل” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، في حفل تكريم النجوم الذين شاركوا بأعمال فنية في عام 2016، أنه زمالكاويًا وشقيقه جمال العدل، مضيفًا بسخرية: “عاوزني أكذب؟ طيب أنا زعلت لما الزمالك كسب الأهلي وأخذ الكأس”.

من جانبه، علق الفنان سيد رجب على المشادات التي وقعت بينهما بشأن تشجيع الأهلي أو الزمالك، قائلًا إنه مُشجعًا للقلعة البيضاء، لكنه لم يُعرب عن سعادته حال فوز ناديه، بسبب الخسارة التي يتلقاها أكثر من الفوز.