"قصر العشاق" يجمع ميرفت أمين وحسين فهمي مرة أخرى - E3lam.Com

يعود الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين للتعاون مجددا بعد فترة غياب طويلة، من خلال مسلسل “قصر العشاق”، من تأليف محمد الحناوي وإخراج عمرعبد العزيز، وإنتاج ممدوح شاهين والذي والمقرر أن يدخل سباق دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم زمن الفن الجميل والمبتعدين عن الدراما منذ عدة سنوات منهم سهير رمزي وعزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي، فضلا عن عدد كبير من الوجوه الشابة.

سلم المؤلف محمد الحناوي الـ 15 حلقة الأولى من العمل للمنتج ممدوح شاهين، والذي أرسل الحلقات لنجوم المسلسل، ليبدأوا التحضيرات الفعلية للشخصيات التي يجسدونها.

أكدت ميرفت أمين أنها منشغلة حاليا بتصوير فيلمها “ممنوع الاقتراب والتصوير”، وعقب الانتهاء منه في خلال 10 أيام، ستبدأ على الفور في التحضير لهذا العمل، خاصة أنها معجبة بالسيناريو إلى حد كبير، وبالعلاقات الإجتماعية والأسرية التي تقدمها حلقات المسلسل، وذلك بحسب تصريحاتها لـ”اليوم السابع“.

يذكر أن المنتج ممدوح شاهين يعرض له حاليا وحصريا على شبكة قنوات النهار مسلسل “السبع بنات”، من بطولة علا غانم وإيمان العاصى وريم البارودى وفريال يوسف وحجاج عبد العظيم وحسام الجندى وعماد رشاد، تأليف أحمد صبحى، للمخرج محمد النقلى.