حسن الشافعي في "روب" سلاحف النينجا - E3lam.Com

نشر الموزع الموسيقي حسن الشافعي، صورة من طفولته، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، ظهر فيها مرتديًا “روب” شتوي، معلقًا عليها ” شكلها كانت مكالمة مهمة”.

كتب “الشافعي” هاشتاج بعنوان “#روب_سلاحف_النينجا”، مازحًا مع متابعيه، الذين أحبوها وعلق أحدهم عليها بأنها تشبه “رفايلو خالص”.

فيما رأى البعض أن المكالمة المهمة على ما يبدو أنها كانت مع الفنانة الخليجية أحلام التي تقدم معه برنامج المواهب العربي (Arab Idole)، على شاشة قنوات (MBC).

من جانب آخر أعلن الموزع الموسيقي على صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، دعمه لبرنامج (Tour n Cure) للقضاء على مرض فيروس سي، بمساهمته في علاج 500 حالة من خلال البرنامج.


كتب الشافعي عن مبادرته “قررت أساهم في القضاء على مرض فيروس سي اللي بيهدد أكتر من ١٨٠ مليون شخص في العالم كله، وهبدأ بعلاج 500 حالة من خلال برنامج Tour n Cure اللي مصر بتقود فيه العالم للقضاء على فيروس سي”.

أوضح الموزع الموسيقي طريقة التواصل معه قائلًا: “فلو حد فيكم يعرف حد محتاج مساعدة، يبعتلي التفاصيل على الايميل ده [email protected]، وفيه مسؤول هيرد عليه يتابع معاه خطوات العلاج هتتم إزاي”.