تفاصيل ليلة رأس السنة على "صدى البلد" - E3lam.Com

تقدم قناة “صدى البلد” يوم السبت المقبل، احتفالية خاصة للاحتفال بالعام الجديد، تضم نخبة من النجوم، وتبدأ فى الثامنة مساء من خلال استديو خاص من تقديم أحمد موسى، ودينا رامز، وأحمد شوبير، ورشا مجدي.

وتستضيف القناة الفنان محمد رمضان فى لقاء خاص عن مسيرته الفنية والنجاحات التى تحققت فى الأعوام الأخيرة ولا سيما مسلسل ابن حلال والأسطورة ويكشف “رمضان” عن أسرار وكواليس خاصة عن حياته ونشأته.

كما نلتقي خلال الاحتفالية مع الطرب والغناء ولقاء خاص مع المطرب حسام حبيب، ونجمات الغناء شذى، وسوما، وباقة من أجمل أغانيهم وسط أجواء الاحتفال بالعام الجديد.

وتستضيف القناة مجموعة من نجوم مسلسل ” النص الثانى ” من انتاج قناة صدى البلد وهم رنا سماحة، مصطفى أبو سريع، انتصار، مها أبو عوف، سامى مغاورى وحجاج عبدالعظيم، و إخراج وائل فهمى عبدالحميد والمؤلف أحمد صبحى.

وفى فقرة رياضية خاصة يستضيف الكابتن أحمد شوبير أبطال مصر في مختلف الألعاب والذين حققوا ميداليات أوليمبية وبطولات عالمية، ففى رياضة الإسكواش يستضيف بطل العالم كريم عبد الجواد، كذلك بطلة التايكوندو هداية ملاك الحاصلة على الميدلية البرونزية بدورة الألعاب الأوليمبية، وبطل رفع الأثقال محمد إيهاب.