أحمد حسن لـ"مرتضى منصور": لن أنزلق للبذاءات - E3lam.Com

أصدر أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك السابق، بيانًا، للرد على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده.

قال حسن، في بيان رسمي، إنه لن ينزلق للرد على الأكاذيب والبذاءات التي يطلقها المحامي مرتضى منصور ضده في الساعات الماضية، بعدما أكدت النيابة أن الرسائل التي وصلت على هاتفه جاءت من عضو مجلس النواب وتحمل تهديدا صريحا يستوجب معه رفع الحصانة البرلمانية عنه.

أضاف حسن، أنه يحترم نفسه قبل احترام الجميع له ولن ينزل إلى هذا المستوى الرديء من الحوار وسيكون رده في الوقت المناسب وبطريقة واضحة للجميع في الفترة المقبلة، خاصة وأن المحامي مرتضى منصور دائما ما يواجه الناس بالهجوم وتشويه السمعة بدون دليل ولكن الجميع في النهاية يعرف من هو أحمد حسن ومن هو مرتضى منصور.

أوضح لاعب الأهلي السابق، أنه يتمنى أنه مثلما ذكر مرتضى منصور أن تفتح بالفعل الجهات الرقابية التحقيق في أمواله وكذلك أموال عضو مجلس النواب لتعرف كل شخص أمواله من أين جمع تلك الأموال؟ وتراجع مصادرها؟ وتتأكد أنه لا يتأخر في تسديد مستحقات الدولة على عكس من يرفض دفع 12 مليون جنيه مخالفات أقرتها محافظة الجيزة على أحد ممتلكاته المخالفة ويتنصل من تسديد تلك المبالغ لخزينة الدولة، مشيرا إلى أن كل مليم جمعه طوال حياته معروف مصدره للجميع. وهذا من فضل ربي.

أشار عميد لاعبي العالم، إلى أن هناك ملف سيتم فتحه قريبا يخص العمولات المالية التي يحصل عليها بعض الأشخاص بدون وجه حق وبدون أي سند قانوني وسيكون مفاجأة للجميع.