تسلل شاب إلى مدينة الطالبات بالمنوفية

أحمد حسين صوان

أعربت طالبات المدينة الجامعية للفتيات بالمنوفية، عن غضبهن الشديد بسبب تسلل أحد الشباب إلى إحدى الغرف بالمدينة، في تمام الساعة الثانية صباحًا، يوم الجمعة الماضية.

قالت إحدى الطالبات، عبر كاميرا برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إن زميلتها اكتشفت وجود شاب في الدور الخامس بالمدينة، إبان حصولها على شاحن هاتف محمول من الغرفة المجاورة لها، لكنه فر مسرعًا إلى الدور الثاني.

أضافت أن زميلتها ظلت تصرخ حتى تجمعت باقي الزميلات، بحثًا عن المسئولين من أجل طرد ذلك الشاب، لكن إحدى المشرفات بالمدينة رفضت الاستجابة لهن، بقولها: “أنا مش طالعة لحد اللي عاوزني ينزل لي”، موضحة أنها استجابت بعد مرور 15 دقيقة تقريبًا.

من جانبها، أوضحت رحاب محمد، إحدى الطالبات بالمدينة، إن ذلك الشاب فر مسرعًا إلى الدور الثاني بالمدينة، وتسلل إلى أسوار الحمامات، لكن تم اكتشاف وجوده أيضًا من قبل إحدى الزميلات، وهرب خارج المدينة دون القبض عليه، موضحة أن المشرفين نفوا دخول شاب للمدينة، مفسرين ذلك بأن الطالبة تتخيل وسوف يعرضوها على أحد الشيوخ.

بينما قال الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، إنه من الصعب تسلل أحد إلى المدينة، بسبب ارتفاع الأسوار إلى ستة أمتار تقريبًا، موضحًا أنه جارٍ البحث حاليًا عن إمكانية ارتفاع الأسوار مجددًا، مؤكدًا أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات من أجل الوقوف على حقيقة الأمر، ومحاسبة المُقصرين.