السيسي يتنازل للشباب عن "شريط افتتاح" مصنع الكلور - E3lam.Com

تنازل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن إزالة الستار عن لوحة افتتاح مصنع الكلور والصودا الكاوية وقص شريط الافتتاح، للشباب والفتيات المشاركين في حضور فعاليات الافتتاح.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، مصنع الكلور والصودا الكاوية أثناء متابعة توسعات شركة النصر للكيماويات الوسيطة، واستمع إلى شرح تفصيلي لمراحل العمل والإنتاج بالمصانع من العمال والقادة العاملين بالمصنع.

كان الرئيس السيسي قد أكد أنه لا صحة لما يتردد حول حجم اقتصاد القوات المسلحة، مُشيرًا إلى أنه ليس كما يقال بأنه يمثل 20% أو 50% من الاقتصاد المصري، معلقا: “هذا الكلام غير صحيح.. بس أتمنى”.

وأضاف خلال افتتاح توسعات شركة النصر للكيماويات: “اتقال خلال الفترة الماضية إن حجم اقتصاد القوات المسلحة 20% و50 % وأتمنى، واحنا عارفين يعنى إيه الاقتصاد المصري، والقوات المسلحة يعني الدولة وياريت القوات المسلحة تمتلك 50% من الاقتصاد، ولكن هذا الكلام لا يمكن أن يحدث، وإحنا ماعندناش حاجة نخبيها”.

وتابع الرئيس السيسي قائلاً: “لو فيه حاجة زى كده هأقول، وأنا اتعودت معاكم إن أكون راجل صادق وشفاف وأمين، ولازم أصحح كل حاجة، وحجم اقتصاد القوات المسلحة 1.5% إلى 2% من حجم الاقتصاد المصري”.