نبيه الوحش: المجلس القومي للمرأة "وكر مشبوه"

وليد سمير

قال المحامي نبيه الوحش، إن قانون حضانة الأطفال التي تعمل به محاكم مصر حاليًا قانون ظالم ومخالف للشرع الإسلامي، مؤكدًا أنه مع تغيير ذلك القانون، الذي يجري حاليا مناقشات داخل مجلس النواب لتعديله.

ذكر “الوحش” خلال حواره مساء اليوم الثلاثاء مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” الذي يبث على قناة “صدى البلد”، أن ذلك القانون يحرم الأباء من رؤية أبنائهم، ومناصر جدا للمرأة، لافتا إلى أن قانون حضانة الأطفال صنعه المجلس القومي للمرأة، ولا بد أن يكون ذلك القانون مستندا للشرع الإسلامي، ويضعه الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية.

نوه بأن المجلس القومي للمرأة، هو سبب “خراب” بيوت مصر، واصفا إياه بـ”الوكر المشبوه”، وأوضح أن ذلك المجلس تديره سيدة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت وتربت هناك ولا تعرف شيء عن عادات وتقاليد المصريين.

أوضح المحامي نبيه الوحش أن حالات الطلاق زادت جدا بعد إنشاء المجلس القومي للمرأة عام 2001، في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك برعاية من زوجته سوزان مبارك، مضيفا أن موضوعات وقضايا “المرأة” والجدل الكثير فيها يعد أحد أدوات حروب الجيل الرابع القادمة من الخارج وتهدف لتفكيك الأسر المصرية، مؤكدًا أن تلك المجالس الخاصة بالمرأة تتلقى تمويلًا من الخارج لتعمل على تفكيك الأسر المصرية.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1159275974191352/