"مرتضى" منتقدًا مدحت شلبي ومحمد نصر: احنا مش في ساعة لقلبك!!

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه غير راض عن أداء الإعلامي مدحت شلبي، والمخرج محمد نصر، لسخريتهما الدائمة من ناديه، مُضيفًا: “دايمًا بيتريقوا على نادي الزمالك، ولما بنثير أي قضية بيتريقوا عليها”.

وأضاف مرتضى، خلال تصريحاته عقب فوز الزمالك على بتروجيت، أمس الثلاثاء، لقناة “on sport”، أن محمد نصرقال، إنه نجح في خلق مشكلة بيني وبين لاعب الفريق أحمد توفيق، متابعا: “المفروض الاستوديو التحليلي بالقناة يحترم اسم النادي الكبير”.

وعلق نصر على الهواء، من خلال مراسل القناة، بأنها كانت مجرد دعابة منه، وهو ما استقبله مرتضى، قائلًا “يا محمد يا نصر هو إحنا في ساعة لقلبك عشان نهزر، إنت استفدت إيه لما اللاعب راح الجيش واتوقف.. عيب، انت عارف أني بساندك في حاجات كتير”.

في سياق أخر وجه التحية للموجودين داخل الاستوديو التحيليلي بالقناة، وعلى رأسهم كابتن حازم إمام، موجهًا حديثه له: “أنا في انتظارك عشان تنزل تترشح لرئاسة النادي لأني مش هترشح… مستنيك”.

يُذكر أن فريق الزمالك قبل هدية النادي الأهلي الذي تعادل مساء الإثنين مع فريق إنبي، وفاز على بتروجيت في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري على استاد بترو سبورت، وانتهت (1-0) لصالح الفريق الأبيض الذي حقق 3 نقاط ثمينة.

https://www.youtube.com/watch?v=lzeDziBx-ec