عصمت: "الإسكندرية للإعلام" رابع مؤسسة مصرية تفوز بـ"الإبداع العربي" - E3lam.Com

إعلام دوت أورج

علق أحمد عصمت مؤسس والمدير التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلام، على حصول المنتدى على جائزة الإبداع العربي من قبل مؤسسة الفكر العربي لعام 2016، حيث قال إن الحصول على الجائزة كان مفاجأة كبيرة لفريق عمل المنتدى.

أضاف عصمت أن الجائزة تعد دفعة قوية للعمل الذي يقومون به منذ عام 2012 ويعقد سنويا بمدينة الاسكندرية، موضحا أن الفوز هو خطوة على طريق النجاح فى تحقيق بعض من أهدافهم وهو إطلاق منتدى إعلامى يعمل على رفع مستوى الأداء الإعلامي فى مختلف الدول العربية انفتاحا علي التجارب الدولية.

تابع عصمت: “نعمل حاليا على التحضير لفعالية الدورة الخامسة للمنتدى والمتوقع ان تنعقد بالاسكندرية أواخر أبريل 2017، وهناك عدد من الخطط والمبادرات سنعلن عنها تباعا”.

أكد على أنه يتشرف بكون “منتدى الاسكندرية للاعلام” هو رابع مؤسسة مصرية تضاف لقائمة الفائزين بالجائزة بجوار مكتبة الاسرة وساقية الصاوى ونادى الشباب المسيحيين وأن يوضع اسمه بجوار وزير الثقافة المصري الأسبق الدكتور جابر عصفور والكاتب الصحفى سلامة أحمد سلامة والطبيب العلامة محمد غنيم.

وخلال كلمته التي ألقاها عقب تسلمه الجائزة في مدينة أبو ظبي، مساء أمس الثلاثاء، قال عصمت إن المنتدى وضع نصب عينيه تطوير العمل العربيّ الإعلامي المشترك بين شباب الإعلاميّين والصحفيّين، مضيفا أنه ليس مؤتمرا تقليديا ولكنه مساحة مفتوحة للحوار وملتقى لتبادل الخبرات والآراء.

كما وجه التحية إلى كل داعم ومشارك ومساهم في المنتدى وعلى رأسهم المعهد السويدي بالإسكندرية ومؤسسة الاسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية وجريدة المصريّ اليوم، وإي- سبيس، وأليكس أجندة، ومي ميديا، بالإضافة إلى مجلة 7 أيام، ومجلة لغة العصر، وليفنت، وموقع إعلام دوت أورج.