ماجدة الرومي للإرهابيين: حلوا عن مصر!

إسلام وهبان

نعت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي جموع الشعب المصري، بعد حادث تفجير الكنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية المرقسية، والتي راح ضحيتها 23 أغلبهم من النساء والأطفال.

ذكرت “الرومي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “ON E”، أنها تلقت الخبر ببالغ الألم والحزن كإنسانة وليست كمسيحية، مشيرة إلى أنها تعلم جيدا أن مصر مستهدفة، فمصر هي خط الدفاع الأول عن العالم العربي، مضيفة “حلوا عن مصر”.

تساءلت الفنانة اللبنانية ما الذي يطلبه منفذي مثل تلك الهجمات، هل المطلوب هو تدمير السياحة المصرية وإنغلاق مصر؟، مؤكدة أن من أراد تدمير سوريا وتفتيت لبنان وضياع العراق وليبيا هم من يحاولون تدمير مصر.

دعت جميع المصريين لضرورة الالتفاف حول الحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أنها رسالة من لبنانية عانت من الحرب الطائفية سنوات كثيرة، مضيفة “احنا عندنا رب كريم، لم يتركنا لهؤلاء الشياطين”.

يذكر أنه قد وقع انفجار كبير داخل الكنيسة البطرسية، المجاورة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية وسط القاهرة، صباح اليوم الأحد، مما أسفر عن سقوط 24 شهيدا ، و53 مصابا وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار الشفاء، وعين شمس الجامعي، والدمرداش، وجميع الحالات تخضع لرعاية طبية.