تفاصيل حلقة اليوم من "حصاد الأسبوع" - E3lam.Com

يناقش الإعلامي أيمن إبراهيم خلال حلقة اليوم، الجمعة، من برنامجه “حصاد الأسبوع” الذي يُعرض عبر شاشة النهار اليوم، في تمام الـ6 مساءً، تفاصيل الانفجار الارهابي الذي وقع في منطقة الهرم.

كما تتضمن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في تجديد الخطاب الديني، وأزمة تجارة الأعضاء التي تم الكشف عنها مؤخرًا، وكذلك توضيح ما حدث في قرارات الحكومة تجاه رفع الجمارك عن الدواجن، وقانون حضانة الأم للأطفال الذي أثار ضجة كبيرة مؤخرًا.

يتناول “إبراهيم” خلال فقرة “فيها حاجة حلوة” تجربة شباب سخّروا وقتهم لإضحاك مريضة بالسرطان قبل جلسة العلاج، أما فقرة الأرقام فيوضح خلالها ارتفاع التضخم بسبب الأسعار والذي بلغ 20%، ووصول الاحتياطي النقدي لمصر لـ23 مليار، وكذلك وصول نسبة البطالة في العالم لـ 29%.

في نفس السياق، يكشف “إبراهيم” عن أبرز تصريحات المسؤولين خلال الإسبوع الماضي، بداية من تصريح محافظ الشرقية بأن نائبة برلمانية “خطفت السكر في توك توك”، ثم  تصريح حمدي بخيت بأننا “نبعد عن البعد الإنساني في حرب الإرهاب، وانتهاءً بتصريح لنائب برلماني بأنه “محدش بيلتزم بالأجر”.

تناقش الحلقة أيضًا، الإستفادة من مبادلة العملة مع الصين في السوق المصري، وقمة مجلس التعاون ثم انتقاد إيران والتعاون مع بريطانيا، ويقوم “أيمن” بعد ذلك بجولة في الصحافة الغربية، ثم يعرض فقرة الفيديوهات التى حققت أعلى نسب مشاهدة خلال الإسبوع الماضي.