ميدو يعترف: أشرب الخمور وأرفض الحشيش - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إنه يملك عددًا من العقارات، موضحا أن لديه أكثر من عقار في بريطانيا، فضلًا عن الموجود بالداخل، مضيفًا أن لديه شركة استثمار رياضي، وعدد من المطاعم، مؤكدا أنه اعتاد على استثمار أمواله في تلك الأشياء.

أضاف “ميدو” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أنه يعشق الحياة العملية، حيث ينام مبكرًا ويستيقظ في الخامسة صباحًا، على أن يكون متواجدًا في مكتبه السابعة صباحًا تقريبًا، مشيرًا إلى أنه يتناول الخمور ولكن بعيدًا عن أوقات عمله، أما المخدرات لا يفضل تناولها، مضيفا: “مش بحب دماغ الحشيش”.

تابع أن تناول الخمور يُعد حرية شخصية، على الرغم من أنها مدرجة ضمن المحرمات، مشيرًا إلى أنه خاض عددا من العلاقات قبل الزواج، فضلًا عن عقد صداقات مع البعض بعد زواجه، موضحًا أنه زوجته “يسرا” تعلم بكل ذلك، لكنها تسامحه وتغفر له، من أجل الحفاظ على الأسرة.

وكشف “ميدو” عن علاقة الحب التي جمعته مع ملكة جمال بلجيكا، مؤكدا أنه كان يستعد للزواج منها ، إلا أن النصيب كان له رأي آخر، قائلًا: “كانت حلوة أوي”، لكن انقطع التواصل حاليًا، لافتًا إلى إنه ربما رفض الارتباط بها لكونها فقدت عذريتها.

وفي سياق متصل، رفض “ميدو” أن ترتدي زوجته الحجاب، قائلًا: “أنا ضد ذلك ولو اتحجبت هزعل”، موضحًا أن أمه وشقيقته محجبات، لكنه يفضل أن تكون زوجته غير محجبة، مشيرًا إلى أنه فرض من أجل حماية المرأة، لكنه لا يُعد مقياسًا لتحديد تربية “الست” من عدمه.

أكد أن هناك فتيات ترتدين الحجاب بسبب وجود مشاكل في شعورهن، لكن بعد زواجهن بشهرين أو ثلاثة، يخلعن الحجاب، مؤكدًا أنه يهتم أن تكون زوجته صالحة ومتزنة، وترتدي زيًا محترمًا، فضلًا عن تربيتها للأطفال والحفاظ على الأسرة، مؤكدًا أن “الست” يتم تقييمها من خلال أخلاقها ومعاملاتها وليس بالحجاب.