"الإبراشي" ينتقد تداول صور "الشواذ" القطريين - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن الأزمات القائمة بين مصر وقطر، ليس لها علاقة بالشعوب، بينما تخص نظام الحكم القطري، الذي ينفق أموالًا من أجل دعم الإرهاب، واستغلال وسائلها الإعلامية لتشويه صورة مصر أمام العالم، مؤكدًا أن الخلاف القائم حاليًا بعيدًا كل البعد عن الشعب القطري.

أضاف “الإبراشي” خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، الذي يبث عبر فضائية “دريم” مساء اليوم الأحد، أنه من الممكن أن تُلقي أي شرطة بأي دولة في العالم، القبض على أشخاص مجرد خروجهم على القانون، وذلك تعليقًا على القبض على 3 أشخاص قطريين بمنطقة المهندسين على خلفية ممارستهم للشذوذ الجنسي.

كما أشار إلى تداول بعض الصور والفيديوهات لهؤلاء الأشخاص، على مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرًا ذلك التصرف ورفضه لتداول الصور، موضحًا أن هؤلاء الأشخاص لا يمثلون الشعب القطري، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم زج بعض المصريين المقيمين في قطر في عدة اتهامات زورًا وتصويرهم وتداول صورهم بين الشعب القطري.

أوضح أن تداول صور “الشذوذ”، ليس ردًا من الدولة المصرية على الادعاءات التي تتزعهما قطر تجاه الدولة، مشيرًا إلى أن قطر لن تستحق الرد من قبل الشعب المصري.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 شباب قطريين بتهم الشذوذ الجنسي، وذلك في أثناء تواجد بأحد المقاهي بمنطقة المهندسين، الأسبوع الماضي، بعد احتكاكهم مع الشباب رواد المقهى بطريقة تثير الشك، الأمر الذي دفع صاحب المكان إبلاغ الشرطة.