رشا نبيل: لا توجد ترتيبات لقمة مصرية سعودية بالإمارات - E3lam.Com

وليد سمير

قالت الإعلامية رشا نبيل إنه لم يحدث حتى الآن أي تحضيرات أو ترتيبات لقمة مصرية سعودية برعاية دولة الإمارات، وأن السبب الرئيسي لوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإمارات حاليا، هو من أجل احتفالات عيد النصر لدولة الإمارات.

أشارت “نبيل” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “كلام تاني” الذي يبث على قناة “دريم”، إلى أن كل الأحاديث التي تدور حول أن الرئيس السيسي سيلتقي بالملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية في دولة الإمارات، ما هي إلا توقعات إعلامية، ولم يتم بعد أي تأكيد على وجود قمة مصرية سعودية.

في سياق أخر، قالت رشا نبيل إن الوكالة الفارسية للأنباء وجميع وكالات الأنباء العالمية، تتحدث منذ أمس الخميس عن سيطرة دولة إيران بشكل كامل على مضيق “هرمز”، موضحة أن تلك الخطوة التي أقدمت عليها إيران، تأتي في إطار الصراع الذي سيدور بينها وبين الولايات المتحدة الأمريكية الفترة القادمة، خاصة بعد قدوم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

ذكرت مقدمة برنامج “كلام تاني” أن إيران ربما تريد أن تثبت لأمريكا، قدرتها على فرض سيطرتها على دول الخليج والعام العربي، منوهة بأن المنطقة العربية ستشهد قلقا شديدا في الفترة القادمة، ومن المؤكد أنه سيكون هناك اجتماعات بين روؤساء الدول العربية، وخاصة بين مصر والسعودية.