رانيا فريد شوقي : هكذا كانت علاقة أبي وأمي - E3lam.Com

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن والدتها حققت لوالدها استقرارًا في المنزل و”دلعته”، وكانت تسافر معه وتلبي له رغباته، مشيرةً إلى أنها كانت تذهب معه وتطبخ له مما وفر له الكثير من الأموال.

أضافت “رانيا” خلال حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على قناة “CbC”، أن والدتها كانت دائماً تقول “مش أي ست تستوعب الزواج من فنان” لأنها مهمة صعبة، مشددة على أنهما تزوجا 25 عاماً، وكان لا يرتاح عند مرضه إلا بعد أن “يشم” رائحة والدتها “سهير ترك” في الغرفة.

أوضحت “رانيا” أن والدتها كانت هادئة بينما كان والدها عصبيًا بشدة، ولكنه لا يحب “النكد”، لافتةً إلى إنها كانت تحلم بأت تقدم أعمالًا استعراضية سواء في الإفلام أوالمسرحيات، وكانت تقلد شريهان ونيللى أمام المرآة، لكن والدها كان يقول لها “متعمليش كده تاني” أو “يخاصمها”، مشيرة إلى أن الوضع تغير عن الماضي، لأنه يوجد في الفترة الحالية رأي يري الاستعراض “انحراف”.

تابعت أن والدها كان “مرعوباً” من أن يحبسها الفن، ولا يكون لديها أسرة، وهذا جعلها تتزوج وتنجب، مؤكدةً أنها أثناء حملها صورت مسلسل الضوء الشارد وجلست مع فريدة ابنتها حتى أتمت سنة، وجاء لها مسلسل “الحاج متولي” واعتذرت، “فارس بلا جواد”، لكنها اعتذرت أيضاً، لأنها ترى أن الأسرة أهم من الفن.