صحفية "مرشحة محتملة" كمتحدثة باسم البيت الأبيض - E3lam.Com

رجحت وسائل إعلام أمريكية أن يعين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترمب الصحفية والمحللة السياسية في قناة “فوكس نيوز” مونيكا كراولي في منصب السكرتير الصحفي، حسب ما ذكر موقع “عكاظ”.

ذكرت مواقع أمريكية أن صفحة القناة نشرت تغريدة في حسابها على «تويتر» أمس الأول جاء فيها: أن ترامب يدرس تعيين كراولي لمنصب السكريتر الصحفي للبيت الأبيض. وأشارت إلى أن كراولي المرشحة الثانية لهذا المنصب بعد المرشحة الأولى المحامية والإعلامية ذائعة السيط لورا إنغرام صاحبة البرنامج الإذاعي الشهير بعنوان «لورا شو».

من جهة ثانية، وصف ترامب الجهود الرامية إلى إعادة فرز أصوات الناخبين في ولاية ويسكونسن بأنها احتيال ومثيرة للسخرية، مشيرا إلى أن هيلاري كلينتون أقرّت بخسارتها في الانتخابات.

اعتبر ترامب في تصريحات نقلتها شبكة (سي إن إن) أمس، أن تلك الجهود ليست سوى «حيلة» لجمع التبرعات من قبل “حزب الخضر” ومرشحه جيل ستاين، مضيفا ” أن الشعب تحدث، وانتهت الانتخابات”.

تابع قائلا «مثلما قالت هيلاري نفسها ليلة الانتخابات، بالإضافة إلى إقرارها بتهنئتي، يجب علينا قبول النتيجة والتطلع إلى المستقبل”. واستشهد ترمب بفوزه في ويسكونسن، وميتشغان، وبنسلفانيا بأعداد كبيرة تفوق 70 ألفاً.