سما المصري: :"أنا عايشه بتضاريسي" - E3lam.Com

تتناول حلقة برنامج “نفسنة” الذي يعرض مساء اليوم الأحد على فضائية “القاهرة والناس” للعديد من القضايا حول معاناة الشباب ووقوعهم في شباك إعلانات الوظائف الوهمية التي تخالف مهام الوظيفة المعلن عنها .. بالإضافة إلى صفات الرجل “الجميل” من وجهة نظر السيدات.

واستضاف البرنامج في حلقته الفنانة سما المصري أضفى التي تحدثت عن هذه المشكلات من منظورها  الخاص.

ففي البداية عبرت مذيعات “نفسنة” عن آرائهن الشخصية في شكل “الرجل” حيث قالت بدرية  أن ما يجب توافره في الرجل هو ” خفة الدم وابتسامته وان قدرته على أن يخرج زوجته من الموود السيئ ” وأن صفات الشكل الجميل والجسم والعضلات وصفتها بـ “الهرتلة” التي لاتهمها.

أما انتصار فتفضل الرجل الذي يستمع لزوجته دول ملل .. وأشارت هيدي كرم الى أنها تفضل الرجل “الجينتل” الذي يهتم بالمرأة في فتح باب السيارة لها ويساعدها في الجلوس على الكرسي .. بينما فضلت حبيبة الرجل المحب للأطفال ويجيد التعامل معهم.

بينما قالت ضيفة البرنامج سما المصري أن “جيب الرجل” اي “ماله” هو أهم ما يميزه من وجهة نظرها نظرا لأن متطلباتها كثيرة .

وأضافت المصري انها تتمني عمل “دويتو” مع شعبان عبد الرحيم .. من جانبها وجهت بدرية نداء  للمطرب الشعبي عبر البرنامج قائلة :”وافق يا فنان علشان تضاريسها تفش” .. لترد عليها سما قائلة :”أنا عايشه بتضاريسي”.

واعترفت سما المصري باجرائها لعدد من علميات التجميل بحقن البوتكس منها “نفخ شفتيها” التي “فشت” – على حد قولها – بعد 6 أشهر من “نفخها”.

unnamed