"أوسكار قصر الكلام" من نصيب جماعة الإخوان

وليد سمير

منح الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، جماعة “الإخوان المسلمين”، جائزة “أوسكار قصر الكلام”، وهي جائزة مهينة يهديها “رشدي” في برنامجه للشخصيات الفاشلة والسيئة.

أوضح “رشدي” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “قصر الكلام”، الذي يبث على قناة “النهار One”، أنه منح تلك الجائزة المهينة لجماعة الإخوان، لأنها تشمت في استشهاد جنود الجيش المصري، مشيرا إلى أن أعضاء جماعة الإخوان يشمتون دائما على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في استشهاد الجنود المصريين، كما أن شماتتهم تلك، تظهر أيضا في تصريحاتهم وأحاديثهم على قنواتهم الفضائية الموجودة في تركيا.

أوضح مقدم برنامج “قصر الكلام”، أنه لا يهدي تلك الجائزة فقط لجماعة الإخوان، لكنه يهديها لكل المعاديين لمصر سواء كانوا داخلها أو خارجها، كما يمنحها أيضا للدكتور محمد البرادعي، وللمصريين العاملين في قناة “الجزيرة القطرية”، الذين شاركوا للأسف الشديد في صنع الفيلم المسيء للتجنيد في الجيش المصري.

جدير بالذكر أن قناة “الجزيرة” القطرية انتجت فيلمًا وثائقيًا تحت عنوان “حكايات التجنيد الإجباري في مصر” والذى تزعم فيه قسوة الجندية المصرية ومعاناة الجنود، وتعتزم “الجزيرة” عرض ذلك الفيلم على شاشتها خلال الأيام القادمة.