ممثل أفلام الـ"بورنو" المصري: مُنتج فني أهداني دعوة "القاهرة السينمائي" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى شريف طلياني، مُمثل الأفلام الإباحية في إيطاليا، ومصري الجنسية، ماتردد من أنباء عن دعوته من قبل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثامنة والثلاثين، لحضور حفل الافتتاح بجانب الفاعليات، موضحًا أن أحد المنتجين السينمائيين –رفض ذكر اسمه- أهداه دعوة حضور حفل الافتتاح الذي اُقيم يوم 15 نوفمبر الماضي بدار الأوبرا المصرية.

قال “طلياني” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج” اليوم الخميس، إنه يشعر بالقلق حال نزوله إلى مصر، حيث حاول أن يتنكر في ملابسه إبان حضوره حفل افتتاح “المهرجان” حتى لا يتعرف عليه أحد، الأمر الذي قد يُعرض حياته للخطر، مشيرًا إلى أن مُخرج بالتليفزيون المصري –رفض ذكر اسمه- تعرّف على هويته، وأبدى رغبته في التسجيل معه.

أضاف أن المخرج طالبه بعدم الكشف عن اسمه حتى لا يتعرض للضرر، الأمر الذي دفعه عدم الإعلان عن اسم المُخرج، لافتًا إلى أنه التقط بعض الصور مع أحد الضباط المُكلفين بتأمين حفل الافتتاح، دون حدوث أي اعتراض أو مشكلات.
أكد “طلياني” أنه يتعامل مع عدد محدود جدًا مع بعض الأشخاص المصريين، الذين لا يعترضون على مهام وظيفته، مشيرًا إلى أن “الحلاق” الخاص به، سلفي وكان أحد أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل، وجماعة الإخوان المسلمين أيضًا، وتجمعهم جلسات نقاش واسعة، دون إبداء أي اعتراضات منه.

في سياق متصل، أبدى رغبته في مشاركة المسئولين، عن تنشيط السياحة المصرية، من خلال دعوة بعض ممثلين البورنو، من إيطاليا وإسبانيا، وألمانيا، والذين لديهم قاعدة جماهيرية عريضة، موضحًا أنه حال دعوة هؤلاء في إحدى المدن السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة ورأس علم، ستشهد حركة السياحة المصرية حالة من النشاط.