تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز - E3lam.Com

صعد الفنان يحيي الفخراني، على خشبة المسرح منذ قليل، لاستلام درع تكريمه، وذلك خلال فغاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثامنة والثلاثين.

وقال الفخراني، :”كل سنة والسينما المصرية بألف خير.. الجايزة ليها معزة خاصة عندي لأنها تحمل اسم فنانة ليها معزة عندي وفنانة العالم العربي كله حبها ورمز للسينما العربية فعلا.. فاتن حمامة”.

أضاف الفخراني، :”كان ليا الحظ اني اعمل معاها آخر فيلم عملته وهو أرض الأحلام”.

 

unnamed-8

في سياق متصل أوضح الفخراني، أنه :”تلقى دعوة التكريم في أول يوم للمهرجان لكن للأسف مقدرتش أحضر عشان كنت في رحلة علاجية”، باكيً :”الرحلة دي أيضا حرمتني من وداع صديق عزيز ومش قادر أقول عليه زميلي مشوار فني لكنه صديق بمعنى الكلمة”.

تابع: “عمر الانسان بيقاس باللي قدموا للناس وهو عمل آخر كلمة سمعتها من محمود عبد العزيز”، لافتًا إلى أن :”بعد ما خلصت مسلسل ونوس .. جالي تليفون من محمد ابن محمود وطلب اني اكون رمضان الجاي اعمل معاهم مسلسل في شركتهم، وأخبرني بأنه هيسافر مع والده للعلاج”.

استطرد :”وشركتهم أرسلت لي عمل .. وعجبني لكني حسيت انه لايق على محمود أكتر مني .. فاتصلت بيه وهو في باريس وقالي انه هيعمل عملية .. قلتله انت كل شوية تروح باريس، فقالي : “والله العظيم يا يحيى ما في أحلى من بلدنا”.

unnamed-11