طلب غريب من محمد صلاح لـ الحضري في مباراة مصر وغانا

روى حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري أنه ادعى أنه تعرض لشد عضلي خلال أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني أمام غانا التي أقيمت على استاد برج العرب، بعدما طلب منه محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي والمنتخب المصري، ذلك.

قال “الحضري” خلال استضافته في حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “90 دقيقة” الذي يُقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة المحور، أن “صلاح” عقب احتفاله بالهدف الأول للمنتخب وفي أثناء توجهه صوب حارس المرمى، أشار له بيده وقال له: “يا حضري أقع”.

أكد حارس مرمى المنتخب الوطني أنه استجاب لطلب محمد صلاح، وقام بخلع حذائه مُدعيًا أنه تعرّض لشد عضلي”.

من جانبه علّق “الدمرداش” ساخرًا: “خايف يكون في مخرج يكون قاعد بيتفرج ويعرض عليك دور.. كابتن عصام الحضري هيخلص البرنامج ويروح يمثل بقى يا جماعة”.

في سياق آخر، قال الحضري إنه قضى أكثر من عام دون أن يشارك في معسكر المنتخب، مشيرا إلى أن مدرب حراس المرمى بالمنتخب كابتن أحمد ناجي عندما طلب منه المشاركة في معسكرات المنتخب، قال له “لو طلبت مني أشيل الأحذية في المنتخب هشيلها عشان مصر”.

كما أوضح أن وجوده في المنتخب كاحتياطي لا يقلل منه أبدا، لافتا إلى أن كابتن “ناجي” ليس مدرباً فقط بل صديقاً وأخاً له، وأن تدريبه يؤثر علي أداء “الحضري” بالإيجاب حتى على المستوى المحلي.

https://www.youtube.com/watch?v=sCgRJnkXkWo