موسى: 11-11 دليل ارتفاع شعبية السيسي

وليد سمير

قال الإعلامي أحمد موسى إن الشعب المصري، أعطى جماعة الإخوان المسلمين درسا مهما أمس الجمعة في 11-11، وجعلهم أضحوكة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد على رغبته في الاستقرار، وحبه الكبير لبلده وللرئيس عبد الفتاح السيسي.

أشار “موسى” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن عدم خروج الشعب المصري أمس في التظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان، دليل على ارتفاع شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأتي ردا على كل الأقاويل التي تزعم انخفاض شعبيتة.

سخر “موسى” مما حدث أمس قائلا: “إمبارح كان يوم مسخرة، ياريت تعملوا كل يوم ثورة، ثورة في 11 11، وفي 12  12، و13 13، ده إمبارح ما كانش في حد في الشوارع خالص، ده أنا طلعت لفيت من أكتوبر لحد التحرير ومدينة نصر، ومفيش حد، هي الملايين فين، أنا كنت عايز اتظاهر معاهم، وأزود عددهم”.

لفت “موسى” إلى أن المستفيد الأول مما حدث أمس هو صندوق تحيا مصر، ويأتي من بعده الرئيس السيسي، موضحا أن “تحيا مصر” هو المستفيد الأول، لأن الصندوق تلقى لأول مرة أمس 600 ألف رسالة تبرع من المصريين، كما أن السيسي هو المستفيد الثاني، لأن رفض المصريين لدعوات تظاهرات 11-11، دليل زيادة شعبيته بين المصريين.

في نفس السياق ذكر محمد العشماوي رئيس صندوق تحيا مصر في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي”، أن الصندوق تلقى فعليا منذ أمس الجمعة حتى اليوم السبت، 750 ألف رسالة تبرع من المصريين، وهذا لأول مرة يحدث، ويعد “ثورة حاشدة” في حب مصر، على حد تعبيره.