عمرو أديب : العالم العربي "يائس" من الانتخابات الأمريكية - E3lam.Com

استعرض الإعلامي عمرو أديب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعض التغريدات العربية، التي علقت على المشهد الانتخابي الأمريكي، والذي يتنافس فيه كل من المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

جاءت معظم التغريدات لتؤكد تساوي كلا المرشحين من حيث السياسات الأمريكية الخارجية تجاه الدول العربية، حتى ان أحد المغردين قال إن ما يفرق بين ترامب وهيلاري، أن أحدهم سيحارب العرب في العلن، والآخر في الخفاء.

يذكر أن الإعلامية “دينا سالم” قد أفادت أن مراكز الاقتراع في نيويورك لم تغلق بعض، وأن عملية الاقتراع مستمرة حتى التاسعة مساءً بتوقيت نيويورك.

وأضافت سالم، خلال بث مباشر مشترك بين CBC eXtra وقناة النهار، أن المؤشرات الأولية تتجه لهيلاري كلينتون وذلك وفقًا لاستطلاعات الرأي وبالاخص نيويورك والتي في الغالب تصوت للحزب الديمقراطي، ومن المنتظر انتهاء عملية التصويت في الولايات التي تقع في الساحل الشرقي والغربي وبعدها ستعلن النتائج.

وأضافت أن دونالد ترامب يجهز مقره بفندق هيلتون للاحتفال حال فوزه بالرئاسة، وأن هيلاري كلينتون تجهز مقر الاحتفال في نيويورك، مشيرة إلى أن الشوارع مغلقة حول مقرها، مما يعطي مؤشرات أولية عن فوز هيلاري كلينتون برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

نرشح لك –  بـ”البنطلون”.. سيدات الولايات المتحدة يدعمن كلينتون