عامر الوكيل: أحمد موسى يحقق أهداف داعش‬‎ - E3lam.Com

قال عامر الوكيل عضو مجلس نقابة الاعلاميين تحت التأسيس أنه لا بد للجماعة الاعلامية من اتخاذ كل الاجراءات لايقاف احمد موسى عن الاستمرار في طعن كل الأعراف والقواعد وقوانين الاعلام ومواثيق الشرف الصحفي فقد وصل الأمر الى مرحلة لا يمكن السكوت عنها حيث قدم موسى خدمة لتنظيم داعش الارهابي وعرض ببرنامجه فيديو قيام التنظيم الارهابي بحرق الطيار الأردني الشهيد الكساسبة .

واكد الوكيل ان ما فعله موسى وقناة صدى البلد لا يمكن السكوت عنه ولا يمكن القبول بصمت النائب العام محامي الشعب عما يحدث من أحمد موسى فمتى يتحرك النائب العام ؟

وطالب الوكيل النائب العام فورا بالتحرك بصفته محامي الشعب  وعدم انتظار بلاغات لحماية المجتمع المصري مما يحدث بعد ان وصلنا الى هذا الدرك الأسفل من إعلام لا يعترف بحرمات أو اخلاق أو قانون أو حتى الخوف على وطن يعيش فيه فلا يوجد قانون في العالم يسمح بما فعله موسى ولا تقبل الانسانية ابدا عرض مثل هذه الأعمال البشعه في قنوات تليفزيونية يشاهدها ملايين المواطنين بينهم اطفال ونساء .

وقال الوكيل انه كعضو في لجنة التشريعات الوطنية للاعلام سوف يطالب اعضاء اللجنة باتخاذ الاجراءات المناسبة لايقاف هذه المهازل التي تهدد المجتمع وعدم انتظار القوانين التي ربما تستغرق عدة شهور اخرى لاصدارها وتفعيلها .

إقرأ ايضا

التليفزيون المصري : التطرف قادم من الخليج

أول أغنية مهرجانات مؤيدة لداعش

خلاف بين الحرة وماسبيرو بسبب ..الحرة مباشر مصر

المناوي: “مفيش إعلام محايد”

مؤسسة الأهرام تقاضي السيد البدوي

إبراهيم عيسي لـ السيسي: بتقول ومبتعملش

أحمد خير الدين: بين حافتي الجنون

أحمد شبكة: أسكن بيوت الشعر؟ آه ممكن

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا