بالفيديو.. محمد رمضان يبكي على الهواء

أحمد حسين صوان

طلب الإعلامي عمرو أديب، من الفنان محمد رمضان، تقليد الراحل أحمد زكي، خلال استضافته في برنامج “كل يوم”، وبالفعل استجاب “رمضان” لطلبه وقام بتقليد الفنان الراحل على الهواء مباشرة، ثم بكى بعد ذلك.

أشاد “أديب” خلال حلقة الأربعاء” من برنامج “كل يوم” المُذاع عبر فضائية On E، ببراعة “رمضان” في تقليد نبرة الصوت وبالأداء، الأمر الذي دفعه إلى أن يُقبل رأس “رمضان”، قائلًا له “أنت عبقري يابني”.

على صعيد آخر، أشار “رمضان” إلى فترة ما قبل دخوله مجال الفن، وتوجهه إلى المخرجين والمنتجين، لتقديم أي دور في أي عمل فني، حتى توجه للمخرج سمير سيف، حينما كان يبحث عن شخص يستطيع أن يُقلد الراحل أحمد زكي، موضحًا أن المخرج بمجرد أن رآه قال له “اطلع بره”.

أضاف أنه لم يستجيب لذلك التوجيه، لكنه ظل متواجدًا، ليشاهد باقي الأشخاص في أثناء تقليدهم لدور الفنان أحمد زكي، حتى قلدوا أحد أدواره في فيلم “السادات”، موضحًا أنه توجه إلى سمير سيف داخل الغرفة، ليسأله عن أسباب طرده له، فأجابه بأن عمره صغير، وأن الدور لشخصية في الأربعين من العمر، إلى أنه قام بتقليد مشهد لـ”زكي”، حتى أشاد به “سيف”.

على صعيد متصل، قال “رمضان” أنه يتقن تقديم الأعمال التي يشارك فيها، سواء بطولة، أو حتى تقديم مشهد صغير في أي عمل ، موضحًا أن النجاح والتميز يتحقق من خلال الإخلاص، مؤكدًا أنه يتعايش مع الدور الذي يقدمه، حيث يقيم في مواقع التصوير، لاكتساب مهارات تفيده في العمل، وأن ذلك يظهر للجمهور أمام الشاشة.