حسن الرداد "كومبارس صامت" مع هنيدي - E3lam.Com

روى الفنان حسن الرداد كواليس ظهوره في فيلم “جاءنا البيان التالي” كـ”كومبارس صامت” في أحد المشاهد، لافتًا إلى أنه أتى من دمياط في بداية مشواره الفني، وتقدم لأحد شركات الإنتاج لعمل “كاستينج”، وبالفعل تم اختياره لأداء أحد الأدوار بالفيلم.

أشار “الرداد” خلال استضافته في برنامج “أنت ONLINE” الذي يُقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر شاشة دبي، اليوم، الثلاثاء، إلى أنه انتظر خلال أول أيام التصوير أن يعطي له القائمين على الفيلم سيناريو ليقوم بقراءة دوره الذي وعدوه بأنه سيقدمه، لكنه تفاجأ في نهاية اليوم أنه ظهر خلال الفيلم كـ”كومبارس صامت” وليس له دور في الفيلم.

وصف الفنان الشاب ما حدث له خلال هذا الفيلم بأنه “اتضحك عليه” لأنه كان يعتقد أنه سيقدم دورًا مهمًا خلال الأحداث، مؤكدًا أنه من الطبيعي أن يبدأ أي فنان مشواره الفني بأدوار صامتة، لكنه لم يتفق على ذلك مع القائمين على فيلم “جاءنا البيان التالي”.

جدير بالذكر أن “جاءنا البيان التالي” من إنتاج عام 2001، وبطولة محمد هنيدي وحنان ترك وأحمد خليل ونيهال عنبر ومحمد كامل وطلعت زكريا وسلوى محمد علي وسليمان عيد وصفاء الطوخي، ومن تأليف محمد أمين وإخراج سعيد حامد.