خاص

برامج المواهب تفضح النجوم.. ولا تتبنى “المواهب”!

حميدة أبو هميلة

الشائعات والقصص والروايات التي تشعلها برامج اكتشاف المواهب تطغى كثيرا على المواهب نفسها، فالجمهور أصبح يعطي نصف اهتمامه لما يفعله المتسابقون على المسرح، ويوفر  الباقي لمتابعة الحروب والخناقات على تويتر وفي الكواليس.

برامج المواهب التي يشترك في لجان تحكيمها النجوم كشفت كثير جدا من نواحي شخصياتهم التي ربما فاجئت وصدمت البعض.

أحلام ونجوى وياسمينا، انها القصة التي ربما تطول فصولها وتتشعب حتى نهاية هذا الموسم من برنامج “arabs got talent”، مواقع التواصل كانت شاهدة على سخرية أحلام من صوت  الطفلة المصرية بدورها أبهرت نجوى كرم، إذن دخلت النجمتان في تراشق لفظي قد يكون الأول من نوعه في تاريخ نجوى كرم المعروفة “باستقامتها” على مواقع التواصل حيث ترفض الدخول في هذه الحروب، لكن على ما يبدو أنها لم تتحمل استفزاز “ملكة” هذا النوع من الخلافات “أحلام”.

النجمة الخليجية هي أيضا بطلة خلاف شهيرة مع راغب علامة أدى في النهاية لانسحابه من “آراب أيدول”، بعد أن أصبح من المستحيل أن يتحمل كل منهما الآخر.

لا أحد كان سيعلم كل هذا التوتر الذي يشوب العلاقة بين إليسا وكارول سماحة إلا بعد أن شاهدنا الجفاء الواضح بينهما في الموسم الأول من برنامج “the x factor”، وأصبحت مشاعرهما غير الطيبة تجاه بعضهما محل متابعة، ولم يعد الجمهور مهتمها كثيرا بالمواهب بل بمن يقود تلك الموهبة من النجوم، وانتهى الموسم واستمرت المشاحنات، لذا كان من الطبيعي أن تنسحب إحداهما من الموسم الثاني من البرنامج، وقد فعلتها كارول.

على الأغلب فإن ما فعلته برامج المواهب في النجوم لا يبدو جيدا جدا، فقد قام الجمهور بتصنيف شخصياتهم بحسب ما ظهر له، ومنهم من أخذ لقب مغرور ومتعالي، وآخر اعتبره الجمهور “بتاع مشاكل”، وغيرهم أصبحوا في نظر المشاهدين لا يفقهون شيئا، والأحسن لهم ترك أماكنهم.

إقرأ ايضا

خناقة بين أحلام ونجوى كرم وبينهما ياسمينا

كارول سماحة: لن أشارك في “إكس فاكتور”

مصر تنتخب ..قناة جديدة فى خدمة المرشحين

الفرقاء يجتمعون حول السيسي في صورة واحدة.

بالصوت والصور.. جميل راتب ينفي شائعة وفاته

الخارجية تعلن الحرب علي قنوات الإرهاب

زوجة ضابط تهدد محمد ناصر بقتل أقاربه

منى سلمان في “بعد الليل” مع خالد جلال

خالد الصاوي يعتذر عن خبر وفاة جميل راتب

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock