شاشة

دقيقة حداد على أرواح الشهداء في “السادة المحترمون”

وقف الإعلامي يوسف الحسيني، دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الجيش المصري في تفجيرات شمال سيناء مساء الخميس الماضي. وقال عبر برنامج “السادة المحترمون”، على قناة أون تي في، السبت، “نعزي أنفسنا والشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة، في الذين استشهدوا في شمال سيناء جراء الإرهاب الأسود الذي يبدو أننا سنخوض حربًا طويلة معه حتى يتم استئصاله من المجتمع”.

وأضاف الحسيني: “عملية شمال سيناء الإرهابية لن تكون الأخيرة والعمليات الإرهابية التي يقوم بها “الإخوان”، في الداخل المصري لن تكون الأخيرة. هي معركة فرضت علينا وسنستكملها وسننتصر فيها بإذن الله. رحم الله شهداء الوطن رحم الله شهداء الشرف والواجب”. واستهل الحسيني حلقته بعزف النشيد الوطني، مستعرضاً أسماء ضحايا الحادث الأخير في سيناء.

وكانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.

وأكدت مصادر في مرفق الإسعاف بشمال سيناء سقوط ما يقرب من 29 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش.

فيما قالت مصادر أمنية إن القوات الجيش أعلنت حالة الاستنفار الأمني في محيط منطقة ضاحية السلام، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، للقبض على مرتكبي التفجيرات، بحسب ما ذكر موقع “دوت مصر”.

شاهد أيضًا:

أحمد حلمى باكياً: إحنا خير أجناد الأرض

مذيعة “أون تي في” تبكي خلال مداخلة خطيبة الشهيد وليد عصام

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا 

 

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock