السيسي يُطالب الأهالي بمرافقة أولادهم للإستاد لـ"منع الشغب" - E3lam.Com

علّق الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته بجلسة نقاشية حول “مسببات العنف بالملاعب” بالمؤتمر الوطني للشباب، اليوم الخميس، على أزمة عودة الجماهير للملاعب، قائلاً “لو هذا المجتمع يريد عودة الجماهير للملاعب لازم يساعد مصر وينزل مع أولاده المبارايات ويوجد حل معانا”.

طالب “السيسي” الأهالي بالنزول مع أولادهم للمباريات، مضيفاً “طب ما تنزل يا والد مع ابنك عشان يرجع معاك سليم”، مؤكداً أن الشاب الذي سيذهب مع والده لمشاهدة المباراة في الإستاد سيراعي وجود أسرته ولن يقوم بأي تجاوزات.

كما أشار الرئيس إلى أن الدولة ممثلة في وزارتي الداخلية والشباب والرياضة، تحرص على ضبط النفس تجاه أي تجاوزات؛ لإنهاء حالة الاحتقان الحالية، مشدداً على أن هناك عناصر تريد هدم الدولة المصرية، وتعطيل مسيرتها، وإظهارها بمظهر سيء أمام العالم، وهذه العناصر موجودة بيننا، قائلاً “ولا أقصد بكلامي هذا الشباب حتى لو كان منفعلًا أو متعصبًا”.

جدير بالذكر أنه كانت قد بدأت، صباح اليوم، جلسة «محاكاة الدولة المصرية» في القاعة الرئيسية بالمركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ، في اليوم الختامي للمؤتمر الوطني للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والسفير سامح شكري.