لماذا لم يبكِ إسماعيل يوسف بعد خسارة الزمالك للبطولة؟ - E3lam.Com

كشف مراسل قنوات “بي إن سبورت” عن سبب عدم بكاء الكابتن إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، عقب خسارة فريق نادي الزمالك لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من فوزه بمباراة الإياب، الأحد، على صن داونز، الجنوب إفريقي، بهدف للاشيء.

أجهش جمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني بالبكاء عقب صافرة الحكم، التي أعلن من خلالها انتهاء المباراة، وبالتالي فوز صن داونز بالبطولة، لكن الكابتن إسماعيل يوسف قال إن “حب الزمالك لا يُقاس بالدموع”، كما توجه إلى “جنش” حارس الزمالك، واحتضنه بعد أن بكى بشدة عقب الخسارة.

unnamed-3
إسماعيل يوسف يحتضن جنش بعد الخسارة

أشار المراسل إلى ان انفعال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تسليم ميدليات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز فريق الزمالك على صن داونز الجنوب إفريقي، يرجع إلى اعتراضه على حكم المباراة.

قال المراسل إن مرتضى توجه إلى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، وتحدث معه بانفعال شديد، حيث اتهم حكم المباراة بالانحياز ضد الزمالك، وعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق الأبيض، وذلك في حضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الذي قابل هذا الموقف بالضحك.

أضاف المراسل، أن منصور تحدث مع جمع من الصحفيين عقب انتهاء المباراة، وأكد لهم على انحياز الحكم، كما أكد على وجود أعمال “سحر” ضد لاعبي الزمالك، حيث قال لهم : “كنتوا بتنكروا السحر .. وشوفتوه النهاردة”.

يذكر أن فريق نادي الزمالك خسر بطولة إفريقيا بالرغم من فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، في مباراة الإياب، حيث كان من المفترض أن يفوز بأربعة أهداف.

أحرز الهدف الوحيد للزمالك، اللاعب ستانلي، في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني، حيث لفت أداءه النظر خلال المباراة، بينما أضاع اللاعب باسم مرسي، العديد من الكرات العرضية، التي كان يمكن أن تُشكل فرص محققة للقلعة البيضاء، وعقب انتهاء المباراة لم يتمالك اللاعبين والجهاز الفني أنفسهم من البكاء حزنًا على ضياع البطولة.